المشاركات

عرض الرسائل ذات التصنيف أبو

All boot cable

All Boot Cable لكل اصحاب محلات السوفت وير كيبل اصلي ذو كفائة عالية جداً من شركة GSMSOURCES  يعمل على خمس اوضاع مختلفة ١- استخدام وضع ال EDL بسهولة ٢- يعمل UART مع توصيلة  ٣- داونلد مباشر لاجهزة إل جي  ٤ - داونلود مباشر لأجهزة السامسونج ٥- جميع البوتات لمعالجات ال MTK / SPD علشان كده مش لازم  تشغل بالك بكتييير 🤔🤔🤔 لما ممكن تلم كتير 😙😙😙 ولية تشغل مخارج ال usb 😟😟😟 ونسال ع الكابل الفلانى 😭😭😭 دلوقتى وفرنالك كله فى واحد 😎😎😎 كااااابل ALL BOOT 💪💪💪 يعنى معاك كل دول 😇😇😇 للسعر والشحن الصباحي المنصورة 0502202557 01061773370 01224500034  واتس اب واتس https://wa.me/201013809798 جروب تليجرام https://t.me/joinchat/LEZAAhVfiuW-bIFRs3KbWA حضرتك لو هتزورنا ده اللوكشن بتاعنا https://goo.gl/KdapkF

أوبو تستعد للكشف عن R15 وR15 بلس بتصميم مشابه لهاتف أيفون X

صورة
كتب مؤنس حواس على موقع اليوم السابع كشفت شركة أوبو خلال نوفمبر الماضى عن هاتفها الجديد R11s، إلا أن أحدث تقارير أشارت إلى أن الشركة الصينية تستعد لطرح هاتفين جديدين وهم R15 وR15 بلس، واللذان سيأتيان بتصميم مشابه لتصميم هاتف  ايفون X من أبل، مع وجود شاشة تغطى كافة الواجهة الأمامية، إضافة إلى شق موجود فى أعلى الهاتف، وحواف نحيفة للغاية. شبيه ايفون ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فسوف تكون OPPO هى الشركة التالية التى تنفذ تصميم الشاشة غير العادية التى تم تقديمها من قبلEssential وشارب فى البداية، ولكنها حصلت على شعبيتها من قبل أبل، ولعل أحدث هاتف وصل مع شق فى الأعلى لوضع كاميرا السيلفى وأجهزة الاستشعار هو هاتف اسوس Zenfone 5 الذى ظهر خلال فعاليات معرض MWC 2018. ورغم أن الشركة لم تعلن عن أى مواصفات حول الهواتف الجديدة، لكن من المرجح أن يمتلك الهاتفين أحدث سلاسل معالج وذلك من خلال الاستعانة بسلسلة Snapdragon 700، والتى تم إدخالها من قبل شركة كوالكوم، كما أنهما سيكونا من الهواتف الرائدة التى سيمكنها منافسة هاتف ايفون X من أبل.

كم تكسب "آبل" من كل هاتف أيفون تبيعه؟

صورة
كشف تقرير جديد أن متوسط ربح شركة " آبل " من كل هاتف أيفون تبيعه حوالى 151 دولارا خلال الربع الثالث من العام الجاري، والذي يشمل الفترة من شهر تموز حتى أيلول، وهو ما يعتبر أكثر من 5 أضعاف ما يحققه منافسه التقليدى سامسونغ، وفقا لشركة الأبحاث السوقية Counterpoint. وذكر موقع TOI الهندي أن شركة الأبحاث السوقية Counterpoint كشفت فى تقرير "مراقبة السوق للربع الثالث" أن شركة سامسونغ التي كانت تعد واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في الهواتف الراقية حققت ربحا قدره 31 دولارا فقط عن كل جهاز مباع فى نفس الفترة. وأشار التقرير إلى أن أرباح الهواتف النقالة العالمية قد نمت بنسبة 13٪ على أساس سنوي فى الفترة من تموز حتى أيلول 2017 "بسبب الأداء القوى من سامسونغ والعلامات التجارية الصينية". وأضاف التقرير أن "الربح لكل هاتف ايفون فى أبل هو أعلى بخمسة أضعاف من سامسونغ وحوالي 14 مرة أعلى من متوسط ​​ربح الهواتف المباعة من العلامات التجارية الصينية"، كما أنّ "لعلامات التجارية الصينية مثل هواوي، أوبو، فيفو، جميعها متشابهة من حيث الارباح لكل وحدة حيث حققوا أربا...